فتاة سعودية تسرق 5 بنوك بامريكا

{[['']]}

فتاة سعوديةتنظر محكمة سانت بول الأميركية الاثنين المقبل في قضية شابة سعودية، تحوز أيضا على الجنسية الأميركية، متهمة بسرقة 5 بنوك في فترة لم تتجاوز ثلاثة أسابيع.
وبحسب موقع العربية فإن القضية استأثرت باهتمام الإعلام المحلي في مدينة “روزفيل” بولاية مينوسوتا الأميركية، واللافت أن رانيا الهذيلي، البالغة من العمر 23 ربيعاً، احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلادها، بالقيام بسرقة.
وفي سجل السرقات الذي أحصته محكمة فيدرالية، فهناك على الأقل أربعة سرقات اعترفت بها هذه الشابة، لكن الشرطة الفديرالية “أف بي آي” تشتبه في عدد آخر من السرقات وقعت في الفترة السابقة، وقد تكون رانيا الهذيلي متورطة فيها.
وقد رفضت محكمة مدينة “روزفيل” إطلاق سراح الشابة السعودية، التي اعتقلت يوم 10 سبتمبر الماضي بتهمة سرقة خمسة بنوك متعددة في 15 و 23 أغسطس، و 1 و 5 و 10 سبتمبر.
وأشارت وثائق المحكمة إلى أن الشابة رانيا اعترفت بالفعل بسرقة أربعة من هذه البنوك.
وقالت وسائل إعلام محلية، إن المحكمة تعترض على الإفراج خوفا من سفر المتهمة إلى السعودية في حال إطلاق سراحها بكفالة حتى موعد المحاكمة.
وقال قاضي المحكمة، ستيفن رو، إن رانيا الهذيلي تتواجد بسجن رامسي، حيث تم إيداعها لأول مرة بعد القبض عليها في مركز روزيدال للتسوق في العاشر من الشهر الجاري.
تجدر الإشارة إلى أن الشابة السعودية حاصلة عام 2008 على شهادة الثانوية العامة من روزفيل.
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
إتضل بنا | فهرس المدونة | سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوضة مدونة عالم النونكس
Created by Maskolis Published by Mas Template
powered by Blogger Translated by dz-site