اسرة مختطف جنوبي تناشد بالكشف عن مصيره والافراج عنه

{[['']]}

بعثت اسرة المختطف الجنوبي ” نبيل عبدالواسع مصلح ” من أبناء المعلا بالعاصمة عدن والذي تم إختطافهمن قبل أمن مطار عدن أثناء نيته للسفر الى الخارج بتاريخ 8-10-2013م .

وقالت اسرة المختطف نبيل في مناشدتها ، ان السلطات اليمنية إقتدات ولدها الى جهه مجهولة ولا تعرف اسرته عنه أي شيء ، وقد بحثوا عنه في كافة سجون عدن ولكن دون اي جدوى .

واضافت الاسرة في مناشدتها ” اننا لا نعرف اين مصير ابننا ، وهل هو حيا أوميتا ، وما هي التهمه التي تم بها خطف ابننا من قبل امن مطار عدن ، لهذا نناشد أصحاب الضمائر الحية ، والقلوب الرحيمة، وجهات الاختصاص , بالكشف عن مكان وجود مكان ابننا ” نبيل عبدالواسع ، وما هي تهمته.

واختتمت الاسرة مناشدتها الى السلطات اليمنية واجهزة الامن ومنظمات حقوق الانسان العالمية والدولية ، بالكشف عن مصير ابنهم ، وتقديمه للمحاكمة امام الملاء ، اذا كانت هناك من تهمة عليه .

واكدت ان الشاب نبيل عبد الواسع مصلح من ابناء المعلاء، مشهود له بسلوكة الحسن و بإخلاقه العالية ، ويعرفه الكثير بتواضعه واحترامه المتبادل مع الاخرين،وليس له اي تهمه ، الا أنه كان يخرج في المظاهرات والفعاليات الجنوبية السلمية التي تضمنها كل حريات وحقوق الانسان في العالم , مؤكدين ان إختطافه بهذه الطريقة ، لم يعرفها العالم الا في المخابرات الاسرائيلية التي تنفذها على الفلسطينيين، معتبرين انه وبدلا من ان يحمي الامن في المطار المسافرين العدنيين اصبح يختطفهم ، حيث لا يعرف احد مصيرهم .
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
إتضل بنا | فهرس المدونة | سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوضة مدونة عالم النونكس
Created by Maskolis Published by Mas Template
powered by Blogger Translated by dz-site