نائب مدير أمن الضالع: مدير البحث الجنائي (شائع) فيه جنون العظمة ولم يتعرض للإغتيال

{[['']]}
نفى نائب مدير أمن مديرية الضالع تعرض مدير البحث الجنائي بالمحافظة لمحاولة إغتيال وقال إن شائع يتصف بجنون العظمة ولذلك فهو يحاول جاهدا اظهار نفسه بالمهم والمستهدف مع انه هو من قام باطلاق النار باتجاه احدى الجنود ويدعى منصور الباهوت حيث اصيب وتم اسعافه لمستشفى النصر بالضالع واشار نائب مدير امن الضالع في اطار رده عن خبر سابق بعنوان (إصابة مدير البحث الجنائي بالضالع بجراح بعد تعرضه لهجوم مسلح ).

ان الحقيقة التي ينبغي توضيحها للقراء الكرام كالاتي :

الأتهام كبير وهذا دليل على علم معرفة المذكور النتائج هذا الاتهام من جميع النواحي القانونية والاعتبارية والإساءة إلى سمعة وكرامة الآخرين مع انه لم يخطر ببالي و أفكر لحظة واحدة باغتيال دجاجة فما بالكم بشخص .

على كلا الحادثة حصلت في وضوح النهار وفي منطقة مزحومة بالمارة والمحلات التجارية وتحديدا في منطقة الجمرك وامام بوابة إدارة المرور وفي الساعة التاسعة والربع صباحا قام " عبدالخالق شائع" مدير عام البحث الجنائي بأطلاق النار مباشرة على الجندي منصور الباهوت وإصابته بطلقة نارية أسعف بسببها إلى المستشفى النصر العام الضالع .

وبهذا أوكد لكم عدم تعرض المذكور لأي اصابة وهذه مسرحية من مسرحياته السابقة الذي ابلغ فيها تعرضه بمحاولة اغتيال في عام 2012 واتضح للجميع عدم صحة ذلك وهذا مرض جنون العظمة لدى المذكور والجميع يعرف انه غير طبيعي في سلوكه مع الضباط والأفراد والموظفين .
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
إتضل بنا | فهرس المدونة | سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوضة مدونة عالم النونكس
Created by Maskolis Published by Mas Template
powered by Blogger Translated by dz-site