محمد علي أحمد : سنلحق الكاذب إلى باب بيته ونعود لحوار صنعاء

{[['']]}

قال علي الدرب المتحدث باسم رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب رئيس فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار محمد علي أحمد أن اجتماعات يتم عقدها بصنعاء لممثلي "الحراك الجنوبي" بمؤتمر الحوار برئاسة بن علي لبحث عودتهم إلى الحوار, بعد نتائج أسفرت عن لقائه مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر ورئيس بعثة مجلس التعاون سعد العريفي وسفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية والأطراف السياسية المشاركة في مؤتمر الحوار خلال الأيام الماضية.

وأوضح الدرب في تصريح نشرته صحيفة السياسة الكويتية أن "أهم ما تحقق هو التزام عدم التدخل في الشؤون الداخلية لمكون الحراك المشارك في الحوار واستقلاليته والمتمثل في المؤتمر الوطني لشعب الجنوب, وإفشال محاولات السماسرة الجنوبيين الموالين للقوى التقليدية في نظام صنعاء والذين خرجوا عن الإجماع والصف الجنوبي لإفشال مسار الحوار في الوصول إلى حل عادل لقضية الجنوب وبقية القضايا".

وشدد على تمسك "الحراك" المشارك في الحوار بخيارات نضالات شعب الجنوب المصيرية المشروعة والمتمثلة في الحرية وتقرير المصير واستعادة دولة الجنوب المستقلة كاملة السيادة.


وأشار إلى أن القوى التقليدية في نظام صنعاء فشلت في محاولاتها في استنساخ فريق آخر لـ"الحراك" المشارك في الحوار لتمرير مشاريعها المشبوهة.


وشدد على "أنه رغم كل ذلك والمواجهات الصعبة سنثبت للعالم بأننا أصحاب قضية عادلة وسنعود للحوار ونتبع الكذاب إلى باب بيته".
المصدر : شبام نيوز.
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
إتضل بنا | فهرس المدونة | سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوضة مدونة عالم النونكس
Created by Maskolis Published by Mas Template
powered by Blogger Translated by dz-site