بالفيديو .. اشتباكات بالايدي بين اطراف شمالية في مؤتمر الحوار اليمني

{[['']]}

صنعاء-خاص.
اندلعت معركة جديدة واشتباكات بالايدي داخل قاعة ما يسمى ” مؤتمر الحوار اليمني ” بين اطراف شمالية ، ونقلتها قناة الفضائية اليمنية مباشرة وعلى الهواء اثناء جلسة الحوار اليوم .
وقالت مصادر في الحوار ان المعركة الجديدة وقعت بين عضو الحوار ” نعمان الحذيفي “وبين مدير امن مؤتمر الحوار ” ياسين المصري” .
ونقل موقع ” يمن برس ” أن رئاسة مؤتمر الحوار الوطني اوقفت العضو” نعمان الحذيفي ” وإحالته إلى لجنة الانضباط والمعايير بطلب من الأمانة العامة التي أوقفت كذلك مدير أمن المؤتمر ياسين المصري وموظف الانضباط بكيل الفيل.
وقالت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار :” إنه و أثناء تواصل أعمال الجلسة العامة الثالثة اليوم الأربعاء قام عضو مؤتمر الحوار – النائب الثاني لرئيس فريق الحقوق والحريات نعمان الحذيفي بتنفيذ وقفة احتجاجية بدون إذن مسبق من رئاسة الجلسة أو تنسيق معها، وعندما حاول أحد موظفي الانضباط منعه جرت ملاسنة بينهما واستدعي على إثرها مدير إدارة الأمن ياسين المصري لتوضيح الملابسات لأعضاء المؤتمر، ولحظة وصول مدير الأمن باشره نعمان الحذيفي بالاعتداء وصفعه دون وجه حق ودون أن تكون له علاقة”..
وذكر انه جرى التدخل ومحاولة التهدئة والاتفاق على أن يقوم نعمان الحذيفي بالاعتذار لمدير الأمن لكن ملاسنة جديدة أدت إلى اعتداء مدير الأمن على الحذيفي.
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
إتضل بنا | فهرس المدونة | سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوضة مدونة عالم النونكس
Created by Maskolis Published by Mas Template
powered by Blogger Translated by dz-site