كيفية حماية محادثاتك وبياناتك من السرقة والإختراق في تطبيق واتس اب ( Whatsapp ).

{[['']]}
نعلم ان طرق التجسس على الواتس اب وغيرها من الطبيقات تطورت باستخدام البرامج الخاصة بذلك , كما اننا كثيراً ما نريد ان نخفي بعض الملفات والمحادثات والاسماء في الواتس اب عن الآخرين بدون استخدام كلمة مرور بحيث في حال قيام اي شخص باستخدام تلفونك لا يستطيع معرفة ما لديك من بيانات , وهنا نظع بين ايديكم هذه الحلول باستخدام اربع طرق فقط .
الطريقة الأولى:
تطبيق WhatsLock الذي يمنع وصول غير المرغوب بهم أو الجميع من الوصول إلى المحادثات، حيث يمكن تعيين كلمة مرور "رقمية أو نمط قفل" من خلاله، وهو الأفضل من حيث تقييمات المستخدمين.
ويتميز التطبيق الجديد بفتح "نافذة وهمية" والتي تفتح عند محاولة فتح التطبيق دون إدخال كلمة المرور، حيث تفتح صفحة تخفي فيها الأسماء والصور الأصلية، كما يخفي الأصدقاء جميعهم أو بعضهم.
والبرنامج نفسه مخفي فلا توجد له أي أيقونات على الهاتف الذكي، كما يمكن منع إرسال رسائل خلال الليل إلا في حالة الإجابة عن تساؤل رياضي للتأكد من جاهزية المستخدم لإرسال رسائل مناسبة.
ويمكن تحميل التطبيق من  الرابط التالي:

الطريقة الثانية:
من خلال تطبيق EspiarWhatsapp والذي يهتم بحماية محادثات WhatsApp من التجسس كما يمكنه الاهتمام بحماية الأطفال عبر حجب الرسائل التي تحتوي على كلمات يمكن تحديدها تتسم بالإباحية أو الممنوعات.
ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:
الطريقة الثالثة:
من خلال برنامج "قفل الواتس آب" المجاني والذي يقوم بتعليم المستخدم كيفية قفل وحماية كلمة السر للتطبيق، لحماية الرسائل الخاصة، حيث أنه بعد التثبيت يعين كود مكون من 4 أرقام، بخيارات متعددة لقفل التطبيق.
وتطبيق "قفل الواتس آب" لا يحتاج إلى إدخال رقم سري في كل مرة، ويمكن للتطبيق تخصيص وقت القفل الآلي..
ولتحميل التطبيق من متجر جوجل عبر الرابط التالي:
الطريقة الرابعة:
تطبيق Lockfor Whatsapp والمصمم منذ عشرة أيام فقط، استطاع الوصول إلى تقييمات متميزة، بفضل حمايته الرسائل من المخترقين بتمكين قفل، يمكنه إخفاء الرسائل والأصدقاء، حيث يطلب كلمة السر التي يختارها المستخدم في كل مرة يتم فتحه فيها، والتي يمكن اختيار تغييرها كل وقت محدد.

ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:
(تحميل تطبيق  Lockfor Whatsapp ).



شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
إتضل بنا | فهرس المدونة | سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوضة مدونة عالم النونكس
Created by Maskolis Published by Mas Template
powered by Blogger Translated by dz-site